ليست اول مره اطلب فيها واحب تغليفهم السليم للمنتجات عالرغم من اني لم اطلب زياده فالحمايه الا ان كل شي وصلني في ظرف محمي وسليم اوصي بهم كثيراً




ليست اول مره اطلب فيها واحب تغليفهم السليم للمنتجات عالرغم من اني لم اطلب زياده فالحمايه الا ان كل شي وصلني في ظرف محمي وسليم اوصي بهم كثيراً



